عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2009, 06:08 PM   #[8]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
عندنا مشاكل تتلخص فى
1- الفهم العام حول الجنس ومفهومه وارتباطه بالاخر .


العلاقة االجنسية السليمة هى التى تعطي الزوجين الحب والجنس الكافيين معها، والعلاقة الزوجية السليمة تبدأ بأن نشعر بالحب ثم نعيش الحب ثم ممارسة الجنس.

و الإشباع هو العنصر المحقق لعلاقة جنسية سوية وسليمة، فالعلاقة الجنسية الصحيحة هي تلك الممارسة التي يشبع منها الرجل وتشبع منها المرأة، أما إذا تحقق الإشباع لشخص واحد فقط فإن هذه العلاقة تعتبر ممارسة غير سليمة وعلاقة ناقصة .

العلاقة الجنسية والتى لا تكون مشبعة للطرفين أو أحداهما هى التى تحدث بعدم وصول الزوجة أو الزوجة إلى قمة الشهوة فإن ذلك يؤدي إلى الشعور بعدم جدوى ممارسة الجنس .
يعتقد البعض أن الزوجة هى الوحيدة التى لا تصل الى قمة الشهوة
و يعتبر البعض أن القذف عند الرجل هو قمة الشهوة
لا فالقذف يمكن أن يكون تفريغا لطاقة فقط ..
والممارسة الجنسية الصحيحة من حيث المعدل الطبيعي للممارسة الجنسية هو مرة كل أسبوع على الأقل، و ثلاث الى أربع مرات كحد أقصى ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس