عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2009, 10:01 AM   #[12]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

[align=justify]البوست دا يا الباش
كل يوم أعاين فيهو وارجع

واجري واجيهو تاني
ولسان حالي يقول
سجمنا والجيش هجمنا

دا كلام شنو

وب علي بالغته يا معتصم

ومنو هو البقدر يتكلم في الموضوع دا

بس للأسف دي تربيتنا ومجتمعنا الذي أقفل كل الطرق التي تودي الى التنوير والإتجاه السليم لهذه الجزئية من حياتنا ... التي نفقد حرية الحوار فيها والتثقف بها .. كيف وهي من الممنوع التحدث عنه والمسكوت عنه في كل الإحتمالات ...

نحن يا سيادتك
قمنا في مجتمع أثر الإنزواء بعيدا عن هذه الثقافة ... وللأسف يمنحك المجتمع حرية ان تتلقى هذه الثقافة من مصادر غير موثوق بها .. كما تفضلت من المشاهدات .. او الإنترنت حالياً او من الأصدقاء وهذا لعيني الطامة الكبري
[/align]


بجيك راجعة ..



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس