04-08-2009, 03:24 PM
|
#[17]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور
غيتو عندك جنس مواضيع
المهم كله يعتمد على درجة الحب بين الطرفين
كلما كان هناك انسجام وحب ووئام
بين الطرفين
كان هذة العلاقة قوية وخالية من النفور
|
غايتو عندك جنس ملاحظات ..
يمكن للفشل فى العلاقة الجنسية أن يسبب فى دمار الحب .. نهائيا ..
انا قاعد أفسر ( وجعل بينكم مودة ورحمة) انو دى من ضمنها الجنس ..
مادام جعلها فيجب أن نتقنها كما نتقن الصلاة ..
|
|
|
|