05-08-2009, 12:15 PM
|
#[22]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
وين يا جنس الإيه إنت ..
عارف من تقول كلمة جنس .. وسط لمة مشتركة الرجال يعملوا ليك مهذبين وانت زول فاكا منك و ما مهذب
والنسوان كأنهن ما سمعن أو مطّقن خشيماتن ..
جنس محن ..
|
[align=justify]مُش كدَه بالله عليك [/align]
|
|
|
|
|