عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2009, 12:11 PM   #[25]
hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية hatim ALi
 
افتراضي

لازلت اكرر رجائي بأن تقرأ الموضوع لأنه لا يمكنني كل مرة الاقتباس من صفحة منه ، كما ان النقاش بهذه الطريقة غير مجدي فأنت تثير نقاط تم الاجابة لها في سياق الحديث ، و لا أفهم رغبتك في (النقاش) في (موضوع) لم تقرأه ، حتى الان (ناقشك) لا يتعدى ما قلته (انت) و ما قلته (أنا) - و ليس لدي الرغبة في الاستمرار في هكذا نقاش لا يدخل في صلب (الموضوع) - دونك الموضوع أقرأه و عندما تفرغ منه تعال لتنناقش.

تحياتي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim ALi مشاهدة المشاركة
ه

ولازلت اكرر رجائي : إقرأ الموضوع أو بالعدم الكتاب ، انا لم أقل انه قرءان يتلى او انجيلاُ يترنم به هذه (مجرد) وجهة نظر يا كباشي . انت لا تريد أن تسمعها او تستمع اليها و انا استمع اليك واناقشك ولا امل من ذلك ، أنا أقرأ ما تكتب حرفاٌ حرفاً و سطراٌ سطراُ و أرد عليك في مواضع الاختلاف اما مواضع الاتفاق فلم أتطرق لها لأنه من التبعية - لو كنت تقرأ ما كتبت هنا - ستجدني اؤكد عليها أيضاٌ


وتعال لنتفق على شيئ بسيط : (أقرأ الموضوع أولاٌ)
=====================


لك كامل الود و الاحترام و التقدير



hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس