26-08-2009, 12:11 PM
|
#[25]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
لازلت اكرر رجائي بأن تقرأ الموضوع لأنه لا يمكنني كل مرة الاقتباس من صفحة منه ، كما ان النقاش بهذه الطريقة غير مجدي فأنت تثير نقاط تم الاجابة لها في سياق الحديث ، و لا أفهم رغبتك في (النقاش) في (موضوع) لم تقرأه ، حتى الان (ناقشك) لا يتعدى ما قلته (انت) و ما قلته (أنا) - و ليس لدي الرغبة في الاستمرار في هكذا نقاش لا يدخل في صلب (الموضوع) - دونك الموضوع أقرأه و عندما تفرغ منه تعال لتنناقش.
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim ALi
ه
ولازلت اكرر رجائي : إقرأ الموضوع أو بالعدم الكتاب ، انا لم أقل انه قرءان يتلى او انجيلاُ يترنم به هذه (مجرد) وجهة نظر يا كباشي . انت لا تريد أن تسمعها او تستمع اليها و انا استمع اليك واناقشك ولا امل من ذلك ، أنا أقرأ ما تكتب حرفاٌ حرفاً و سطراٌ سطراُ و أرد عليك في مواضع الاختلاف اما مواضع الاتفاق فلم أتطرق لها لأنه من التبعية - لو كنت تقرأ ما كتبت هنا - ستجدني اؤكد عليها أيضاٌ
وتعال لنتفق على شيئ بسيط : (أقرأ الموضوع أولاٌ)
=====================
لك كامل الود و الاحترام و التقدير
|
|
|
|
|
|