الموضوع
:
القتامة .. ما لها هي الخرطوم ضلّمت ..!
عرض مشاركة واحدة
11-09-2009, 08:03 AM
#[
23
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
بوست جميل و مميز،
يا ريت تدينا آخر كتابات ازهري
و كتاباتك يا باش، و تعملوا لينا
"ابديت" و كدا ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد