عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2010, 08:54 AM   #[13]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
يغالبك الشاعر فيك يا باش وتصارعه فيغلبك..
هذا والله سرد جميل ...

خالد

أقرأ .. ما أكتب مرات ..

فأجد نفسى .. كقارئ و متلقى .. جديدة على الكتابة ..
ولا اذكر لحظات الالهام فيها ..

و ككاتب ..اجد ما يمكن تعديله .. و ترقيته ..
فأنتظر يوما آخر
مرات اتكاسل
و أحيانا أفعلها ..
الشاعر فينى .. اشعر بأنه يستولى على الكتابة
رغم أنى أوصف نفسى ككاتب ..




التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس