29-06-2010, 08:54 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
يغالبك الشاعر فيك يا باش وتصارعه فيغلبك..
هذا والله سرد جميل ...
|
خالد
أقرأ .. ما أكتب مرات ..
فأجد نفسى .. كقارئ و متلقى .. جديدة على الكتابة ..
ولا اذكر لحظات الالهام فيها ..
و ككاتب ..اجد ما يمكن تعديله .. و ترقيته ..
فأنتظر يوما آخر
مرات اتكاسل
و أحيانا أفعلها ..
الشاعر فينى .. اشعر بأنه يستولى على الكتابة
رغم أنى أوصف نفسى ككاتب ..
|
|
|
|