13-07-2010, 10:48 AM
|
#[18]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
[align=center]  [/align]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
[align=center]
متين يا علي تكبر تشيل حملي
ياكا علي الخلاك ابوي دخري
جميل يا باش جميل وبس
[/align]
|
سلام نبرة ..
عينك ما شاء الله بصيرة
الود" مصطفى " فعلا زول مسئول .. و ولد قدل فوق عزة ..
|
|
|
|