15-07-2010, 08:09 AM
|
#[41]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
تحياتي يا معتصم
عواطف إمرأة فارعة العواطف
تمتلك نصف قرن من الجمال أو يزيد
رجاءً .. قل لها مبر يقرئك السلام
|
أو زد عليه و رتل الجمال ترتيلا ..
نعم صدقت ..
تعجبنى امرأة تحمل كل هذا الداخل الجميل .. و ينعكس جمال زوجها عليها ..
و كذا باقى البيت ..
يوصل سلامك يا حبيب ..
[align=center]  [/align]
|
|
|
|