عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-2010, 06:15 PM   #[36]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلام الله عليك يا أمين وليك التحيّة.

ألف شكر ياخي على البوست التعليمي المهم ويا ريت لو إستمرّيت على شكل حلقات. حلقة اليوتيوب، حلقة تنزيل الملفّات الصوتيّة، الفيديوهات، تحويل الفورمات . . وهكذا.
وبرضو بثنّي إقتراح خالد بخصوص الإشراف على منتدى الكمبيوتر (التقني) وإنت مشكور وافقت.

واصل يا أمين فهناك متابعين من الأعضاء و من القرّاء غير الأعضاء، وربّنا يتقبّل منك ويجزيك أجر "من تعلّم العلم وعلّمه".

تسلم.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس