سلام الله عليك يا أمين وليك التحيّة.
ألف شكر ياخي على البوست التعليمي المهم ويا ريت لو إستمرّيت على شكل حلقات. حلقة اليوتيوب، حلقة تنزيل الملفّات الصوتيّة، الفيديوهات، تحويل الفورمات . . وهكذا.
وبرضو بثنّي إقتراح خالد بخصوص الإشراف على منتدى الكمبيوتر (التقني) وإنت مشكور وافقت.
واصل يا أمين فهناك متابعين من الأعضاء و من القرّاء غير الأعضاء، وربّنا يتقبّل منك ويجزيك أجر "من تعلّم العلم وعلّمه".
تسلم.
|