28-11-2010, 11:18 PM
|
#[40]
|
|
Banned
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
طارق الحسن
يا فـــردة يا منقرضه
انا اشـــرت انو بعض الصيغ ما فعاله
وقلت اختار احدى الصيغ الفعالة لأنو دا بيعتمد على جودة الفيديو احيانا
وعموما كل هذه الصيغ الريل بلير بدعمها وبشغلها
يعني مشكلة نهي
تحاياي
|
لا لا
الريل بلير افضل

|
|
|
|
|