الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
11-04-2011, 07:24 PM
#[
13
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
هههه
وش خجلاان يا. سمرا
نزلت صورة غير
يازولة ماعندك مشكلة ، البروش راقدة نجيب برش جديد
طيب انتى يابدور معاييرك شنو بالنسبة لى جسد الرجل ؟
اى تصنيف تعتقدى بانو ممكن يكون " جاذب " ولية ؟
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء