اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
يعني شنو الاحراج دا
بخحل 
|
ليه ؟؟
من حقك ياستى !
اى انسان عندو نظرتو ومعايير الجمال بداخلو للطرف التانى
انا شخصيا عندى تفاصيل فى الرجل بالجد قاعدة اتعصب ليها جدا فى الخيارات
بعدبن ياخ ماشفتى اعمامك ناس الحقيبة ديل بفصلو كيف ؟
انا سؤالى المعايير دى بتخضع لى شنو ؟
وهل بتختلف بداخل الانسان وفق مرور الزمن ؟؟