عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2011, 07:47 PM   #[17]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

سمورة الجميلة..
مساءاتكم خير..
بوستك دخلت ومرقت منو كم مرة..عشان أدي نفسي فرصة أمخمخ الموضوع..

ياسمرة..الجسد والروح بيتكاملو بصورة عجيبة..
انا مثلا ممكن يعجبني الرجل النحيف الهادئ..والضخم خفيف الظل..القصير الذكي ..والطويل اللبق..الأسمر الحالم..وال(حلبي) الأنيق..وممكن العكس..وكذا الحال في الإناث..

نحنا غصبا عننا بنحتفي بالروح..وأنا عن نفسي لا أستطيع تسمية مواصفات وسامة وجمال.. وإن كان بالطبع المجتمع بيفترض صور نموذجية للجسد في الجنسين..

بوستك جميل..لكن شكلي حاكون متفرج جيد..ونتابع معاك

دمتي بخير



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس