اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتر
الما فينا بعجبنا ...
والما فيكن .. بعجبكن ...
دي كل الحكاية ...
بلا مقاييس بلا بتيخ 
|
والله يا اشتر العبارة الاولى مافهمته النصيحه !!
بس التانية احتمال جاية من " طبيعة البشر"
بس النصيحه ...ما مؤكدة شديد
فنحن عندنا الصارنو وعاجبنا
