عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 01:19 PM   #[109]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
دكتورة اشراقة يا انتيمو تحدثت عن الجسد كـ حالة روحانية بصرف النظر عن تفاصيلة
المادية ، خلقت منو كائن حى بكامل صفاتو ووجودو ..
الجسد كـ تفاصيل بمتلك مساحة كبيرة بداخل كل فرد ...
بصرف النظر عن اشكالو واحجامو ، والوانو ..
فقط يظل محور لخيارات الكثير من الناس ، وتتقاسم وتتقاطع فيه الافكار ..
يا أنتيمو خيارات الجسد تختلف حسب الحالة الوقتية .. أحياناً تكون الأنامل وأحياناً يستنفر الكفل .. وأحياناً تكون العيون كل الجسد .. مثل الرغبة فى إقتلاع الشعر .. والرغبة فى توسده

وكلو كوم .. ويا حليلك يا النايمة على حيلك .. شوفى حديث الإنس البديع ده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات
أهلاً جيجي
أيوه أتذكرت هههههه
أميري مافي لكن اشباهه كُثُر
ورأفت ميلاد مفروض يكون أنتيمي أنا لأنه بفهمني وبينا في كيمياء مشتركة
إنتي سمراء وين .. ياخ الزولة دي مفروض تكون معدة برامج


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
والله ياستي رافت دا انتيم الكل
لكن نقول شنو على الناس الواضعة عليه يدها دي وعاملة حراسة
أظبط لى كباية قهوة .. وألبس لى خرزة لبنية .. من عين الحلبى والبابكرين وأشتر



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس