عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 01:48 PM   #[110]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير

يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا

وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس