12-04-2011, 01:55 PM
|
#[111]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير
يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا
وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه
  
|
حاااسد وفقري
|
|
|
|
|