الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
12-04-2011, 01:56 PM
#[
112
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير
يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا
وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه
هه حسادة ظااهرة
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد