عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 02:33 PM   #[117]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
بدك هيك بدك
ما بدك
الله معاك
ياخي بدي ياخ
ما بدي كيفين يعني؟!
أنا اصلا من زمان شايف نهضة العالم بتتوقف على حرية المرأة
وبدون المرة (سواء كان بي بمبرة أو بدونه) العالم سيتوقف
وأنا أحب الحركة الجندرية واحب سيمون ديبوفوار واحب قاسم امين زاتو




--------------
شوفت كيف يا رأفت
دا اسمو سياسة الحركة الشعبية أنها تضرب البشير ضرب في الركب
عشان تحرر الجنوب ببترولو
وأنا خليت ليك الشمال بشقيه سمورة وآيات



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس