الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
13-04-2011, 01:59 AM
#[
135
]
hamza
:: كــاتب نشــط::
صديق لطيف من قدماء الموردة بامدرمان ومن محاسن الصدف جمعني معه العمل في وزارة الشئون الهندسية ولاية الخرطوم ... فكنا يومها في حدائق هيلتون الخرطوم .. وكان ان صادف في ذلك اليوم جلسة اسرية لاحدي الروابط الاقليمية للطلاب بالجامعات بالخرطوم ... وكان ان جاءت احداهما تمشي علي استحياء وهي تنوء بما منحها اياه الخالق من جمال وجسد ... فكان ان سرح معها عمنا علي ... واخذ يتابعها بنظره من خلف نظارته ( قعر الكباية ) وما ان جلست وسط الطلاب حتي اخذ نفسه بشفطة واضحة وجلية ... فقلت له : مالك يا عمي علي ؟؟
قالها وهو في كامل الجدية الا اننا متنا من الضحك ... حين قال : بالله انت ما شايف يا حمزة ؟؟؟ عليك الله شوف جنس ده ... انت ترجف والجلي يرجف ....ياخي ما جننتو المعلقة جن ...
التوقيع:
مازال الوقت سانحا لابتكار ألوان لاتقبل الاندماج ، لها خاصية الامتصاص بقوّة.....(سلمي زيادة)
hamza
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamza
البحث عن المشاركات التي كتبها hamza