غايتو يا سمراء ..
انتي كتبتي البوست بدهاء وحبكة استدرجت كل المغطغط والمدسدس من انحرافات النفس البشرية تجاه المرأة ..
ده انجاز بالمفهومات الكلية ..
وعاء يحتمل (السياسة والثقافة والعواسة وكل الهضاريب والطربقات )
بعدين اظنه كل واحد شاف نفسه في الموضوع من حيث يتمني ويحلم ..
عموما الحكاية احلوت ..
وترانا قاعدين متمحنين فوق البوست ده ..
|