اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
اقتباس:
حكاية تطفي النور دي..وياريت لو في كم شمعة كدة بتزيد الحميمية
النور الجاهر ده فيهو برودة ماحلوة ياخ
أمّا الحياء الافتكرت عاوزين ندسّو..أبداً هو الحياء ده تاج الجمال في رأيي لازمن يتشاف
ده مكمّل ضروري جدّا في مقاييسي غايتو بس مالحياء البمنعك تتقن جمالياتك طبعاً
|
شوفى جو الغرفة للمارسة الجنسية أو الرومانسية .. هو النور الخافت ..
شموع دى متعبة عاوزة مراقبة أو تجهيز ..
ما يأتى عفويا أجمل ..حتى لو عفويا كل يوم ..
الحياء إضافة جنسية ..وضرورة ..
ليس لدرجة التمنع .. ولا الامتناع ..