عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2011, 07:47 AM   #[146]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحياتي يا الباشا معتصم..
الأحتفاء بالجسد خشم بيوت، فلماذا لم يلج الناس هنا إلا من خلال خشم البيت الجنسي؟

لماذا لا يناقش الناس مفهوم الإحتفاء بالجسد داخل أغنيات الحماسة عند الجعليين مثلاً
أو لماذا لا يناقشوا هذا الإحتفاء من خلال عادات ثقافية سودانية ضاربة في القدم كالشلوخ والأوسام مثلاً

إختزال البوست في المرأة عايزة راجل كيف، والراجل عايز مرأة كيف يبدو لي فيه نوعاً من الخيانة لجمال عنوان هذا البوست ..



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس