الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
13-04-2011, 07:55 AM
#[
10
]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
يا سمراء ..
انتي ولعتي ليك نار ما عنك ليها موية ....
وينك ..
سايبة الدلوكة شغالة والعالم تعرض ..
انزلي ارقصي في الدارة دي ..
واللا نفرتك الربّة ..
التوقيع:
زهير أب سوار
زهير ابو سوار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهير ابو سوار
البحث عن المشاركات التي كتبها زهير ابو سوار