اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
تحيّاتي يا زهير
كلامك دا طبعاً ما صاح
الشلوخ لا مثبطة ولا مهيجة، وموضوعها لا علاقة له إطلاقاً بموضوع الجنس هذا..
الشلخ في لغة العرب يعني الأصل والعرق
وهو سلوك ثقافي قديم ساد داخل كل الجماعات البشرية
والقصد الأساسي منه هو التمايز و التفرّد القبلي
كيفك مبر ..
ما قلت ليك ده في الظاهر وتجيير للرغبات الحقيقية ..
بعدين العرب الأقحاح الخلّص اول مرة اسمع عندهم شلوخ ..
احتمال ...!!
لكن انا يطرشني يا مبر
ممكن نقول الوشم ..
ولكن الشلوخ دي احتمال افريقانية ..
البهائم عندها وسم يحدد مرجعيتها وملكيتها للقبيلة الفلانية ..
بعدين دق الشلوفة ده معروف يكتل الإحساس علميا ..
اتفق معاك اها سلوك ثقافي ولكن الدافع شنوووو ..؟
لكن تمايز وتفرد قبلي ده ممكن جاء لاحقا وزي ما قلت ليك تجيير ..
ده غايتو راي ..