الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
13-04-2011, 02:43 PM
#[
187
]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
بعدين العرب الأقحاح الخلّص اول مرة اسمع عندهم شلوخ ..
احتمال ...!!
لكن انا يطرشني يا مبر
زهير أبو سوار
اقتباس:
العرب منو فيهم المشلخ بشلخوا بهائمهم وعبيدهم
جيجي
تحيّاتي يا جيجي وزهير
مين القال إنو العرب بتشلّخوا؟ أوع تقولوا لي دا أنا!
مبر محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مبر محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها مبر محمود