اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
تحيّاتي يا جيجي وزهير
مين القال إنو العرب بتشلّخوا؟ أوع تقولوا لي دا أنا!
يا مبر يا زول يا رايق ..
انت قلت الشلخ في لغة العرب يعني العرق او هكذا ..
طيب هم يسمّوا حاجة ما عندهم كيف يا اخوانا...!!
عندهم الوشم غايتو ..
لخولة اطلال ببرقة ثهمد تلوح كباقي الوشم في ظاهر اليد
يعني ما قال كباقي الشلخ ..
اوعي يا مبر تقولي عندهم رسم الحنّة كمان والطلح ..ههههه