الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
13-04-2011, 03:03 PM
#[
191
]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
يا مبر يا زول يا رايق ..
انت قلت الشلخ في لغة العرب يعني العرق او هكذا ..
طيب هم يسمّوا حاجة ما عندهم كيف يا اخوانا...!!
زهير
غايتو دي أغرب مداخلة تمر علي
يا زول إنت جادي؟
مبر محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مبر محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها مبر محمود