الموضوع
:
الديوان الثالث لأزهرى .. " أمّا بـَــعْـد "
عرض مشاركة واحدة
18-04-2011, 11:25 AM
#[
7
]
آخـر المواني
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان
بمبر..
وقاية..
تنكة..
رشر ريش..
حبة فشار..
وعنقوليب الزمن المر..
وأخر كيف..
متابعة لحام..
زيو بالله ..
ومنتظرين البعد البعد
التوقيع:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوذر بابكر
افسحى لى مكانا فى دمى
قرب عينيك
علنى بإحدى الحسنيين أفوز
فإما أغنية تضج فى مسام الفرح
أو دمعة تنادم الصمت
فى فمى
آخـر المواني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آخـر المواني
البحث عن المشاركات التي كتبها آخـر المواني