الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
21-04-2011, 06:58 AM
#[
242
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
[QUOTE=ود الخير;358142
وكثير منا بقى يفضل رائحة الشامبو وهي
تفوح من المرأة[/QUOTE]
ود الخير تحايا
ياحليل زمن اجدادنا لمن يقولو ليك ريحة العود والكبريت (بتتنطق مفتوحة كلها اظن
) ...
تقول لى ريحة شامبو ! ياخ دى حداثة مابعدها حداثة
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء