عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 07:14 AM   #[243]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
ود الخير تحايا
ياحليل زمن اجدادنا لمن يقولو ليك ريحة العود والكبريت (بتتنطق مفتوحة كلها اظن) ...
حداثة شنو كمان البتاكل عيش مع البزخ دا
مش قال ليك: شنو شنو كدا وفايحه كبريته -و ظني هنا متل ظنك-
الى ان يقول: ياجرح غوِر ان شاءالله مابريتا ؟؟؟
ولو إتلقت معاها من حتة: بوبح جيدو وأبصر واقل
لغاية: دل اليُمنى ومشى متَاقل
دي قيامة في روحها دي وإحتفاء مابعده ولا قبله
بس أمسكي فيها قوي
والباقي على البرجو فضلو

صباح الخير ياخ


















اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج..................





التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس