عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 03:04 PM   #[246]
قيقراوي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قيقراوي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر



المداخلة دى رقمها 212

كأنها ما اتشافت لتماضر و قيقراوى .. المنفصل
المنفصل!؟
المتنحييييييي ياخ!
الوراثة فيها المتنحي و فيها السائد
الصلاة فيها السر و الجهر
اي شئ فيهو و فيهو
اها كلامك دا فيهو و فيهو ..
ستنا تماضر بتقول ( البطان ) ما احتفاء .. و حالة كون الدرويش دا ماشي و هو محتاج جداً انو يركز .. اصلن القصة ما مستهالة .. هو رااااااااجل براها .. البذار لشنو؟
و انا شايفا احتفاء بالجسد كاحفى ما يكون .. زي ي ي ي " قطع الرحط " بهناك بالضبط.
اوع كمان تقولوا لي دا ما احتفاء بالجسد كمان!!
بضاربكم

واخد بال حضرتك؟

بس ...

منتظرين سعادتا تكمل ياخ..
و لّ تكون مسكتنا ضنب ككو بحكاية " البقية في العدد القادم " دي ؟

نشكر جناب سعادتكم على التذكير .. فالذكرى تنفع المؤمنين و غير المؤمنين ذاتو .. المافي شنو!؟

سلامات يا مان



قيقراوي غير متصل   رد مع اقتباس