اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
المداخلة دى رقمها 212
كأنها ما اتشافت لتماضر و قيقراوى .. المنفصل
|
المنفصل!؟

المتنحييييييي ياخ!
الوراثة فيها المتنحي و فيها السائد
الصلاة فيها السر و الجهر
اي شئ فيهو و فيهو
اها كلامك دا فيهو و فيهو ..
ستنا تماضر بتقول ( البطان ) ما احتفاء .. و حالة كون الدرويش دا ماشي و هو محتاج جداً انو يركز .. اصلن القصة ما مستهالة .. هو رااااااااجل براها .. البذار لشنو؟
و انا شايفا احتفاء بالجسد كاحفى ما يكون .. زي ي ي ي " قطع الرحط " بهناك بالضبط.
اوع كمان تقولوا لي دا ما احتفاء بالجسد كمان!!
بضاربكم
واخد بال حضرتك؟
بس ...
منتظرين سعادتا تكمل ياخ..
و لّ تكون مسكتنا ضنب ككو بحكاية " البقية في العدد القادم " دي ؟
نشكر جناب سعادتكم على التذكير .. فالذكرى تنفع المؤمنين و غير المؤمنين ذاتو .. المافي شنو!؟
سلامات يا مان