عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 09:41 PM   #[247]
لؤي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لؤي
 
Smile

سمراء
مساء الخير

موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب





مودّتـي



التوقيع: [align=right]أنا في البعيد مُشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة[/align]
لؤي غير متصل   رد مع اقتباس