الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
21-04-2011, 09:45 PM
#[
248
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي
سمراء
مساء الخير
موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب
مودّتـي
لؤى ياخوى ماتلاوز
جيب العندك
اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين
يازول اديناك الامان
ارح
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء