عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 09:55 PM   #[13]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

معتصم ازيّك ياخ وكيف حالك الواحد خاف يرد عليك يلقى الدنيا ضلام

غايتو شايفة القصّة كلّها عبارة عن عرض وتباهي لرجولة وجَلَد وقوّة تحمّل

ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ

سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس