21-04-2011, 10:16 PM
|
#[252]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
ياخ في حتّة في بوستينك ده فيها شفايف مقلوبة أنا قدر ماقعدت أتخيّلا ماعرفت في النهاية اتجهت للمراية وقلبنتهم طلعوا أشنا من أوّل وبعدين ذاتو الواحد مابعرف يتكلّم بيهم ساي ناهيك عن أيّ غرض آخر 
عليه الشامبو أخفَّ!
|
   
|
|
|
|