عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2011, 11:54 PM   #[253]
قيقراوي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قيقراوي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ

تماضر ازيك
و انا قلت حاجة!!؟

بعدين ياخ ما تستبغي الاحداس ياخي!!
و ما كلو مرة تجي ترمي آخرك .. انا فهمتك يا عملات زين الهاربين بن علي
الآن فهمتك

بس اتذكري دايمن انو قلنا ليكم في منتجات تانية ما اتصممت باشكال تجارية لسة. منها ما اكتمل و منها ما ينتظر اندر بروقرس ؤ كدا يعني .
خذي راحتك على الآخر.. و خذي من راحتي انا دا ملء ما وسعت يداك ، و لا تحدثيني عن ( المزاج ) بالله

كلنا لا نجيد الغنا المرهون !!
و لا نطرب لهو .. ما بطرب!!!
انا غايتو دا طرفي منو .. ما عارف الباقين كيف؟

- - - - -
-

ياخ بالمناسبة دي - مناسبة الغنا - ياخ انا زي مدين ليك باعتذار ؤ كدا ..

انقري شنو؟
انا كنت مودر عديل في اللول ..
ما زعيم كمان ياخ! - مخي بجي الساعة اطناشر - لو لاحظتي تعليق بهناك و واحدن هنا .. حتن بعد داك الشغلة ظبطت .. لكن اظنها متأخرة شوية
ان شاء الله بس ما اكون طبظتا - كالعادة - لمن كنت بخرمج في خرمجتي السويتا مع مبر عن الشعراء

النفسيات براها بتحلني؟ و لّ استخدم مكنة اليتم برضو؟



قيقراوي غير متصل   رد مع اقتباس