الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
22-04-2011, 08:55 AM
#[
254
]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة
ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع
أنت خرافي ده بغمز ليّ من أمس مالو؟
تماضر حمزة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تماضر حمزة
البحث عن المشاركات التي كتبها تماضر حمزة