الموضوع
:
سودانيات تحتسب عند الله عضو المنبر الأستاذ سالم احمد سالم
عرض مشاركة واحدة
14-01-2012, 10:03 PM
#[
37
]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
انا لله و انا اليه راجعون
نعزيكم ونعزى انفسنا فى الانسان الاصيل والقلم الحر
نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ولاله وزويه الصبر والسلوان
ويجعله فى عليين مع الشهداء والاتقياء
رحمك الله ايها القلم الحر
رحمك الله قائد ثورة الشموع
التوقيع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يا أيوب ...
ماضاعت بسمة ود مريم
مانامت همت مى ... محجوب
أمورة بترسم وتغنى
بى نفس الحب هافاها طيوب
كيفن بتداوى غرام مشبوب
كيفن ؟؟
بتلقى زول زى محجوب
دايرنك جنبنا يامحجوب
نجاة عثمان
عصام بابكر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عصام بابكر
البحث عن المشاركات التي كتبها عصام بابكر