15-01-2012, 05:08 PM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور
|
وليطهر بنار الحب
فالنار علامة التطهير في قدس القلوب
ومن تعطي قلبها
تشرق روحها
فهنيئاً لك..
ولي الغبطة
|
|
|
|
|