عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2012, 10:47 PM   #[8]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

محي الدين تحياتي , كلام جميل ومدهش من غير مجاملة
لي حد كبير أسلوبك وأفكارك بشبهو أبكر ادم اسماعيل ذلك الكاتب الرائع , بالتحديد الراوي عندك بشبه عامر ديكور في الضفة الأخري , لكن التركمانية العنيدة ما بتشبه سلمي حبيبة عامر ديكور , كل التحايا محي الدين فأنت لاتقل روعة عن أبكر



رشا غير متصل   رد مع اقتباس