الموضوع
:
التركمانية ،،،،، وصديقي بُــرعـــــي ...
عرض مشاركة واحدة
16-01-2012, 10:14 AM
#[
10
]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
صراحةً
حافظ حسين ما خلى لأي زول يقول أي حاجة...وقال كيف؟؟؟
أنا ما ناقد!!!
إنت ليه ما بتفلفل لي كتاباتي كدة؟؟؟؟
سنة يااااااااااااااااااااااا الغيرة!!
نمــــــــــــــر:
إستمتعت بالنص المهذب-الفاحش أو العكس لا ضير
وما وددت قوله سبقني اليه الود السلفي
مودتي لكما ولكل آل سودانيات
التوقيع:
ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.
(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع
البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع