عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2012, 10:14 AM   #[10]
هيثم علي الشفيع
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هيثم علي الشفيع
 
افتراضي

صراحةً

حافظ حسين ما خلى لأي زول يقول أي حاجة...وقال كيف؟؟؟
أنا ما ناقد!!!

إنت ليه ما بتفلفل لي كتاباتي كدة؟؟؟؟
سنة يااااااااااااااااااااااا الغيرة!!

نمــــــــــــــر:

إستمتعت بالنص المهذب-الفاحش أو العكس لا ضير
وما وددت قوله سبقني اليه الود السلفي

مودتي لكما ولكل آل سودانيات



التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة..
من حقّها تبكي بحرية.


(حمــــيّـد)
هيثم علي الشفيع غير متصل   رد مع اقتباس