عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2012, 09:33 PM   #[12]
nezam aldeen
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية nezam aldeen
 
افتراضي

الصاحب العزيز ، الأستاذ حافظ حسين ،،،

لن اشكرك على مافعلت ف(صاحب) أعلاه تحجب الشكر ، وكما اخبرتك لو اني وجدت مثل هذه القراءة لكل ما اكتب ، لظللت أكتب وانا مؤمن بأن احدهم سيقرأك تماما ..
لا اخفي عجزي الكامل عن التعقيب على فكرة قراءة نقدية لاحدى النصوص ، فربما كانت هي المرات الأول التي تحلل فيها كتاباتي وتنقد بهذه الطريقة المحترفة .

فكل ما كنت اخرج به من الكتابة ، هو إحساس مشاركة الآخرين ، واطنان من كلمات المدح وأساليب الإطراء على الحروف .

لك التحية حافظ ولهذا المكان الإحترام .



التوقيع:
يااااااااوجع الإحساس بالجمال
وياااااجمال ما أحس من وجع
nezam aldeen غير متصل   رد مع اقتباس