الصاحب العزيز ، الأستاذ حافظ حسين ،،،
لن اشكرك على مافعلت ف(صاحب) أعلاه تحجب الشكر ، وكما اخبرتك لو اني وجدت مثل هذه القراءة لكل ما اكتب ، لظللت أكتب وانا مؤمن بأن احدهم سيقرأك تماما ..
لا اخفي عجزي الكامل عن التعقيب على فكرة قراءة نقدية لاحدى النصوص ، فربما كانت هي المرات الأول التي تحلل فيها كتاباتي وتنقد بهذه الطريقة المحترفة .
فكل ما كنت اخرج به من الكتابة ، هو إحساس مشاركة الآخرين ، واطنان من كلمات المدح وأساليب الإطراء على الحروف .
لك التحية حافظ ولهذا المكان الإحترام .
|