الموضوع
:
شكرا سودانيات
عرض مشاركة واحدة
01-06-2012, 05:35 PM
#[
5
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
سلامات يا إبو حميد ومرحب بيك كتير
كدى أبدا لينا بـ أهيجو دى .. شكلا لينا عشان نقدر ننطقا .. وهل أسم أم لقب .. غايتو كان لقب وتشديد الـ ى تكون زول بتاع مشاكل
.. كدى أحكى لينا قصتا كان لقب وزى ما قريتا أنا
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد