الموضوع
:
صراع الجبابرة - قديم و جديد
عرض مشاركة واحدة
17-06-2012, 03:40 PM
#[
7
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند بشير
سلامات يا عزيز
الا يا فيصل
يسمك
يعني توافق لربيط و ترفض لي انا !!
على كدا الواحد يشتكيك لفخري سيد الدكان
واصل يا وريف ..
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد