عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2012, 05:06 PM   #[9]
مها عبدالمنعم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

جيل الوسط محكما في الصراع دا..
غايتو يامهند اي نعم انا جيل جديد تسجيليا
لكن ماليك حق تهمشني علي قول زول من الازوال
عموما دا تسجيل اعتراض وقد اعود مره اخري



التعديل الأخير تم بواسطة مها عبدالمنعم ; 20-06-2012 الساعة 12:22 PM.
مها عبدالمنعم غير متصل   رد مع اقتباس