الموضوع
:
صراع الجبابرة - قديم و جديد
عرض مشاركة واحدة
17-06-2012, 05:06 PM
#[
9
]
مها عبدالمنعم
:: كــاتب نشــط::
جيل الوسط محكما في الصراع دا..
غايتو يامهند اي نعم انا جيل جديد تسجيليا
لكن ماليك حق تهمشني علي قول زول من الازوال
عموما دا تسجيل اعتراض وقد اعود مره اخري
التعديل الأخير تم بواسطة مها عبدالمنعم ; 20-06-2012 الساعة
12:22 PM
.
مها عبدالمنعم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مها عبدالمنعم
البحث عن المشاركات التي كتبها مها عبدالمنعم