18-06-2012, 02:44 PM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
انت ياسمي .....فيصل سعد ده عرف دكان فخري من وين ؟!!!!!!
نحن مخترقين وللا شنو؟؟؟؟!!
|
و الله يا انا
الموضوع دا خطييييييييييير
الصدق الجماعة البهناك للبحر ديل
اممممممممم
يكون عندو سفلي
خلي بالك
اصلا انا الزول دا شاكي فيهو من زمان انو مع الجماعة
|
|
|
|
|