الموضوع
:
صراع الجبابرة - قديم و جديد
عرض مشاركة واحدة
19-06-2012, 07:46 AM
#[
15
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
أصبر لي شوية ياشاب..خليني أفضي وبجيك لكن غايتو زمنا الزيك ديل بنسميهم حناكيش
ما كان عندنا شاب ود رجال بقول واااي وووووب وأحي الا يكون من شلة بنسون وروثمان وصحبهم..
جاييك ما تخاف...
بس زح لي البعثيين وناس الادارة شوية
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي