الموضوع
:
الاحباط وعدم الربيع السوداني سببه زعامات الاحزاب
عرض مشاركة واحدة
28-06-2012, 05:47 AM
#[
5
]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
فليكن مرسي أو عبد الفتاح (مش بتاع ليبيا إسمه كدآ
)
خليه يكون الغنوشي أو عبد ربه
أو حتى سيد أو سعيد أو عيد ولا عبد المجيد...
هم يعني القاموا قبالنا كان طلعوا من الفريزر، حاكمهم
ولا نزلهوا من الحلة
ولا إستلفوا
ولا يمكن من "الدايات" بيبي طازآ..
فليكن شيطان أخرس
أقله ما بتبجح ذي ما المجوس
بقم أسياد القبلة..
حوآ والده أو حتى فليكن من القدام،،
منهو السرق قدر الحسي ديلا
منهو الأعدم بالطرنابة
منهو الكضبته في طرف لسانه
منهو التلب بالليل
منهو الجلد البنات علنا وللتشهير
يما
خليك معانا
التوقيع:
بابكر مخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير
زيارة موقع بابكر مخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير